الأحد، 8 يناير 2012

شباب فيس بوك يسخرون من خساره توفيق عكاشه

امتلأ فضاء الموقع الاجتماعي الفيس بوك، منذ ظهور مؤشرات لم تتأكد بطرقها الرسمية حول أنباء عن خسارة الإعلامي توفيق عكاشة المرشح على رأس قائمة حزب مصر القومي بمحافظة الدقهلية، بردود فعل ساخرة لم تعهدها الانتخابات البرلمانية في العالم.


أصبح، اليوم الخميس، عدد كبير من مستخدمي الفيس بوك على أنباء بخسارة الإعلامي توفيق عكاشة الذي قد لا يحالفه النجاح في المرحلة الثالثة من انتخابات مجلس الشعب، حيث تؤكد المؤشرات أنباء عن حصوله على 112 صوتا فقط من أصوات الدائرة، والتي تداولها عدد كبير من مستخدمي الفيسبوك بردود فعل ساخرة لم تعهدها الانتخابات البرلمانية في العالم.

وأخذت النصيب الأكبر من هذه التعليقات الساخرة تصريحاته حول معايير اختيار رئيس جمهورية مصر العربية، التي قال فيها: إن شرط المرشح لرئاسة جمهورية مصر العربية، أن يكون لديه علم بكيفية تظغيط البط، وكم يكون عدد أعواد رابطة الجرجير، وكم يدفع الفلاح في انتظار الجاموسة والحمار في سوق الثلاثاء، بعدها يطمئن الشعب المصري في اختياره.

كما تداول أيضا عدد كبير من نشطاء الفيسبوك فيديو يظهر فيه عكاشة أثناء فرز الأصوات في إستاد المنصورة شاحب الوجه يبدو عليه التوتر، وقد قام أحد أعضاء حركة 6 أبريل بمواجهته بحضور عدد من حركتي 6 أبريل وكفاية بما قاله عن تمويل 6 أبريل وحركة كفاية الذي نفاه عكاشة، قائلا: إنه لم يصرح بالتمويل إلا عن تمويل الحركة السلفية.


نقلا عن جريده الشروق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق